Full width home advertisement

Travel the world

Climb the mountains

Post Page Advertisement [Top]


كم هو لطيف أن نرى مثل هذا اللون الأخضر في سوق الأصول الرقمية! هل توافق؟! ولكن هذه ليست سوى بداية لإدخال التكنولوجيا blockchain في العديد من مجالات حياة الناس ، في المؤسسات الصناعية ، رمزية رمزية العديد من المناطق كل يوم تكتسب زخما.

لقد كنت أراقب هذا السوق وأدرسه منذ أكثر من عامين بقليل ، وتحقق ابتكارات العملة الرقمية نتائج إيجابية أكثر ، مما يسمح بالقضاء على العديد من الوسطاء في شكل أنظمة دفع مصرفية وإلكترونية ، وحماية البيانات الشخصية لكل شخص ، شركة ، تخفيض رسوم المعاملات.

حتى الآن ، هناك عدد قليل من الدول التي توافق على العملات المشفرة ، لكنها بدأت في البحث عن المزيد من المبرمجين في مجال تكنولوجيا blockchain ، والدورات التدريبية المفتوحة ، وفهم مزايا هذا الاتجاه تدريجياً في المستقبل. بعد كل شيء ، لم يتم توفير الأموال التقليدية منذ فترة طويلة مع أي أصول حقيقية ، ويمكنهم طباعة ما لا يقل عن المبلغ ، مما قد يؤدي بطبيعة الحال إلى عدم جدواها.

علاوة على ذلك ، تسمح الرموز الرقمية لكل مستخدم بتخزينها دون استخدام خدمات الوسيط ، ونقلها إلى أشخاص آخرين يستخدمون عقودًا ذكية وتكون واثقة من الامتثال لجميع شروط المعاملة ، أو الحصول على استرداد أموالهم.

أحب استخدام العملات المشفرة ، لكن حتى الآن استخدامها في الحياة اليومية صغير جدًا ومن الضروري حل هذه المشكلة للقبول والأشخاص الآخرين في حياتهم للمدفوعات والمشتريات اليومية. وقد وضعت طريقة للخروج من هذا الوضع مشروع يسمى HubrisOne.

хубрис14.jpg

HubrisOne هي المنصة التي وجدت الحل الأمثل حتى يتمكن العديد من الأشخاص من إيجاد طريقة أكثر ملاءمة وأفضل للتعرّف على الأصول الرقمية واستخدامها كل يوم تقريبًا! قام فريق المشروع بإنشاء تطبيق جوال بسيط وبسيط يجمع بين استخدام الحسابات المصرفية التقليدية ومحافظ العملات المختلفة.

وهذا يعني أن المستخدم سيكون كافياً لتنزيل وتثبيت وإرفاق حساباته البنكية ، وهناك يمكنك في الحال استبدال أموال فيات الرقمية مقابل عدد قليل من النقرات. هذا هو الحل الأمثل والأفضل ، لأن الناس يقضون الآن أكثر من نصف وقتهم في أدواتهم.

نعم ، أوافق على أن هناك بالفعل تطبيقات مماثلة ، لكنها ليست متعددة الوظائف مثل HubrisOne ، وهو ما يكفي للمقارنة مع العديد من الفارق الكبير المرئي بالفعل! يمكنك استخدام بطاقة الخصم المباشر ، ودفع ثمن المشتريات ، وتلقي المكافآت في شكل رموز لكل عملية تجديد ، وتقديم طلبات للحصول على قرض ، واستبدال العملات المشفرة الأخرى ، وتنظيم سوق لامركزية للسلع والخدمات. كل ذلك في مكان واحد!

хубрис16.jpg

أكثر من 15 ألف شخص قاموا بالفعل بتنزيل التطبيق ، وتلقوا مكافأة قدرها 10 دولارات واستخدموها. الآن هناك بيع الرموز وكل شهر سيرتفع السعر فقط. بالإضافة إلى ذلك ، هناك فرصة لتصبح مساهماً في المشروع ، فقد خطط الفريق لجمع 60 ألف يورو ، لكن النتيجة تجاوزت بالفعل أكثر من 60٪ ، ويمكنك أن ترى بنفسك على هذا الرابط https: // www .seedrs.com / hubrisone1! في رأيي ، يمكن أن تصبح هذه المنصة قوة دفع قوية لتطوير وتعميم الصناعة الرقمية بأكملها ، وبالتالي زيادة سيولة العديد من المشاريع blockchain.

سيتم مكافأة أي إجراء على التطبيق تقريبًا برموز خاصة به ، وهذه فكرة رائعة ، يمكنك دعوة الأصدقاء عبر رابط الإحالة الخاص بك ، حيث يتم حرق 100 رمز بعد كل مشارك جديد ، مما سيؤثر بشكل أكبر على نمو الدورة. أقترح عليك أن تتعرف أكثر على HubrisOne وتثبيت التطبيق ، وجميع الروابط الضرورية في الأسفل:

موقع المشروع https://www.hubrisone.com/

قناة برقية https://t.me/hubrisonebounty



اسم المستخدم الخاص بي BTT: cotel
عنوان ETH الخاص بي: 0x5E088Eb333c0d58A80271B33533a7118EE660089

No comments:

Post a Comment

Bottom Ad [Post Page]